Sunday, November 16, 2014

3 تطبيقات على الاندرويد ستصيبك بالجنون


لا شك ان عالم الاندريد هنا ليبقى لوقت طويل، ولكن مع زيادة حجم سوق الاندريد تزداد ايضاً التطبيقات الغير مفيدة فيه ولكن بالرغم من ذلك هي مسلية، وهنا نطرح 3 تطبيقات اندرويد غير مفيدة في اغلب الحالات وستصيبك بالجنون.

التطبيق الاول هو لعبة Pointless Game التي لا يمكن الفوز بها. ببساطة الامور ان هذه اللعبة عند البدء بها تعطيك شروط اللعب وهي ببساطة، انك تضع اصبعك على الشاشة وكل ثانية تمر واصبعك على الشاشة تحصل على نقطة وعندما تزيل اصبعك من على الشاشة تخسر كل شيء وتخسر اللعبة، لا يمكن الفوز بها ابداً وهي كإسمها عديمة الفائدة. (تحميل Pointless Game)

التطبيق الثاني Electric Shaver وهو الاكثر إضحاكاً حيث انه وفور تشغيل التطبيق تظهر زرق ايقاف\بدء تشغيل ماكنة الحلاقة الوهمية، عند بدء تشغيل الماكنة يبدا هاتفك الاندرويد بالإهتزاز واصدار صوت رنين ماكنة الحلاقة وهذه هي مهمته التي وضع في سوق بلاي من اجلها لا شيء اكثر لا شيء اقل. (تحميل Electric Shaver)

التطبيق الثالث والاخير لهذه التدوية وهو اعتبر انا شخصياً واطلق عليه تطبيق سوبر مان المنقذ وهو تطبيق Fake Me Out Of Here! هذا التطبيق الذي يستطيع انقاذك من الحوارات المملة او المواقف المحرجة حيث انك وبهز الهاتف بالشكل الصحيح يقوم التطبيق بعمل إتصال وهمي عليك ويبدأ الهاتف بالرنين وانت بهذه الحال تبدو "مرحباً يا صديقي، اوه لا! سوف أتى حالاً" وتوهم الحاضرين انها حالة طارئة وبذلك تهرب من الحوارت المملة التي يكرها الجميع! (تحميل Fake Me Out Of Here!) وهناك تطبيق آخر مجاني مثيل لهذا التطبيق على سوق بلاي Fake Caller. (تحميل Fake Caller من سوق بلاي)

وهذه كانت 3 من التطبيقات التي في الحقيقة لا اجد وصف جيد لها فهي مفيدة وسخيفة فيا لوقت نفسه.