Monday, November 17, 2014

3 من افضل تطبيقات الاندرويد الحديثة

الاندرويد عالم رائع وخصوصاً انه بدا كل نظام تشغيل هزيل لم يعرفه احد الى ان يتمدد ويتوقع الكثيرين ان يكون الاندرويد مستقبل عالم الهواتف الذكية والاجهزة الرقمية، ويعود ذلك بسبب تقديم جوجل تسهيلات كثيرة للمبرمجين لإضافة برمجيات جديدة لسوق بلاي الرائع، ومن هذه البرامج المثير جداً واحدثها:

تطبيق QuickClick يقوم التطبيق بإستخدام عدة اوامر صوتية لازرار هاتفك للوصول إلى اكثر الامور المهمة والشائعة إستخدامها في الهواتف تم تطوير هذا التطبيق ويعد الآن من التطبيقات الإخترافية الموجودة في سوق بلاي لاجهزة الاندرويد ويوجد بالفيديو بالاعلى وصف موجز رسمي من قناة التطبيق الرسمية على اليوتيوب.


لن نتوقف هنا فهناك ايضاً العديد من البرامج المثيرة للاندرويد والتطبيق المفيدة جداً والحديثة واعني بذلك تطبيق Tasker ومهمة التطبيق هو جعل الهاتف يعمل بشكل تلقائي بناء على الاوامر التي تصدرها انت! تطبيق رائع للاشخاص المشغولين دائماً والذين لا يملكون من وقتهم الكثير، انصح الجميع بتجربة هذا التطبيق ففي الكثير من الوقت تحتاج الهاتف لكي يقوم بمهامه بدلاً منك وانت بالتالي تستغل الوقت الخاص بك للقيام باشياء اخرى.

اما التطبيق الثالث والاخير لهذه التدوينة وهو تطبيق BrainWave Music Control التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم بالموسيقى والملفات الصوتية الاخرى بهاتف بواسطة الكاميرا -وفي اغلب الحالات تكون الامامية- حيث ان التطبيق بإمكانه إيقاف تشغيل الموسيقى وتشغيلها وتبديل بين المقاطع الصوتية فوق بحركة اليد اما الكاميرات دون لمس الهاتف! اظن ان الفيديو في الاعلى يشرح التطبيق أفضل.

كانت هذه 3 من اكثر التطبيقات الحديثة المثيرة والمفيدة في عالم الاندرويد.