Sunday, November 16, 2014

تحويل صيغة بي دي أف إلى صيغة يمكن قراءتها من برنامج وورد بدون أي برامج


الجميع يعرف ما هي صغية PDF ا وهي الصيغة الاكثر شيوعاً للكتب الإلكترونية وان معظم الكتب الالكترونية تحميل هذه الصيغة لكن بشكل إفتراضي صيغة PDF مقفلة ولا يمكن التعديل عليها وكذلك التعامل معها اصعب بكثير من التعامل من صغية WORD وهو البرنامج الاكثر إنتشاراً من مجموعة Microsoft Office التي تسيطر على برامج الإدارة المكتبية والجامعية! لذلك في الكثير من الأحيان سترغب وبشدة بتحويل احدة الكتب الالكترونية الخاص بك من صيغتها الـPDF الى الصيغة المفتوحة WORD وهذا ما سيتيحه الموقع الجديد في هذه التدوينة! من بين الكثير من المواقع اجد ان الموقع convertii افضلها، وذلك لعدة اسباب على رأسها إحترافية الموقع والتصميم، سرعة الإنتاج وإمكانية إرسال الملف إلى البريد الإلكتروني، 12 مليون ملف تم تحويله منذ بداية الموقع، وهذا الرقم يدل على قوة السيرفرات التي يستخدمها الموقع والإقبال الشديد عليه بالطبع.
يتيح الموقع أيضاً إمكانية ربط الملفات بحسابك على Dropbox حيث انه سيقوم بتحويل اي صيغة PDF تصل إلى الـDropbox الخاص بك إلى Word بشكل تلقائي.

وتتم عملية التحويل ببساطة وسهولة بثلاث خطوات! إختر الملف، ضع بريدك الاكتروني الذي تريد ان يتم الإرسال الملف إليه، إضغط Convert. إنتهى! يتم إرسال الملف إلى بريدك فور الإنتهاء من معالجته!