Wednesday, November 12, 2014

أرسال فاكس لأي رقم في الامريكا و كندا مجاناً من الانترنت


الفاكس بات مهماً جداً في الحياة المعاصرة، ولاي سبب كان قد ترغب في ارسال فاكسات لاشخاص او شركات ما تتعامل معها في الولايات المتحدة او كندا ولكن قد لا تمتلك جهاز فاكس خاص بك، او رقم فاكس ولا تعرف ماذا فعل، إذاً اقدم لك الحل المناسب فقط مع بؤرة الهكرز حيث الجديد، الحصري والمفيد!

أقدم لكم موقع، faxzero الرائد في مجال ارسال الفاكسات المجانية في الولايات المتحدة وكندا، حيث ان الموقع وليومنها هذا قد قام بإرسال اكثر 10مليون و500 الف فاكس، وما زلات هذه الارقام في تسارع وتزياد مستمر، لان الموقع يضمن الجودة والاداء السريع، فالموقع يتيح خيارين إرسال فاكسات لأي رقم في الولات المتحدة وكندا مجاناً حتى 5 فاكسات يومياً يحتوي كل منها على 3 صفحات وصفحة الغلاف، وكذلك خيار مقابل 1.99$ يتيح لك إرسال 25 صفحة.

أريد ارسال فاكس إلى امريكا بسرعة

قم بالدخول إلى faxzero حيث عند دخول إليه سوف يطلب منك الموقع بريدك الصحيح، إسمك، ورقم هاتفك، وإسم شركتك -إذا كان عندك شركة او اكتب أي اسم- ومن ثم يتطلب منك إسم المسلم ورقم الفاكس الخاص به.
كما ترون بعد الإنتهاء من كتابة المعلومات (المستقبل والمرسل في الاعلى نتوجه إلى صلب الموضوع. تختار الملفات التي تريد ارسالها ومتاح لك خيار مجاني 3 ملفات في 5 فاكسات يومياً، ثم في المربع الابيض تكتب الورقة الغلاف، أي إذا ما كنت تريد إرسال اوراق ما، تكتب وصف هذه الاوراق والمعلومات عنها للمستقبل لكي يفهم ما صلب هذه الاوراق، ومن ثم تكتب الكود الكابتشا في المربع الابيض الاخير، وفي النهاية تضغط على Send Free Fax Now. ولن يستغرق الامر الا ثواني لكي تصل المعلومات للموقع، ويبدا الموقع بمعالجة طلبك وارسال الفاكس إلى الجهة المعنية.

قد يتطلب منك الموقع تفعيل بريدك الإلكتروني للحد من الـSPAM ويتم ذلك بالذهاب إلى بريدك الإكتروني والضغط على رابط التفعيل الذي قاموا بإرساله لك.
الموقع حتى الآن لا يتيح خيارات إرسال إلا للولايات المتحدة وكندا، وانا شخصياً اجد الموقع مفيد للغاية فالكثير منا قد يرغب بإرسال فاكسات لسفارات في اراضي امريكا او لاي شركات.
للمزيد من المساعدة بإمكانك الإتصال بنا وسنحاول تقديم كل المساعدة الممكنة لك.